contact@cafs.org.sa

إشعارات قانونية

1. تعريف بالموقع

عنوان الموقع الإلكتروني المعني: www.cafs.org.sa

مالك الموقع الإلكتروني: مجلس الأعمال السعودي الفرنسي

وضع مالك الموقع الإلكتروني: جمعية

العنوان البريدي للموقع:
Basem A. Al-Hbshi
باسـم عبدالهادي الحبشي

المدير التنفيذي، مجالس الأعمال
صندوق البريد 16683
الرياض 11474، السعودية

الهاتف: 2222 218 11 966+ خارجي. 2184
الاتصال المباشر: 2184 218 11 966+
الفاكس: 2485 218 11 966+

اسم مصمم الموقع الإلكتروني: تم تصميمه من قبل Leaders League و Social Brain

اسم المسؤول عن النشر: باسم الحبشي

عنوان البريد الإلكتروني للاتصال بالمسؤولعن النشر:
balhbshi@csc.org.sa

مضيف الموقع: OVH
RCS Roubaix – Tourcoing 424 761 419 00045
رمز النشاط الرئيسي الممارس 6202A
رقم الضريبة على القيمة المضافة: FR 22 424 761 419
المقر الرئيسي: 2 rue Kellermann – 59100 Roubaix – France

مدير النشر: Octave KLABA

2. الشروط العامة لاستخدام الموقع الإلكتروني والخدمات المقترحة

يستلزم استخدام الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa الموافقة الشاملة والتامة على الشروط العامة للاستخدام المبينة أدناه. قد يتم تعديل أو إتمام هذه الشروط في أي وقت، لذلك يرجى من مستخدمي الموقع الإلكتروني مراجعتها على نحو منتظم. يمكن الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني عادة في أي وقت. مع ذلك، قد يتم إقرار انقطاع ناجم عن الصيانة الفنية من قبل مجلس الأعمال السعودي الفرنسيCAFS . يتم تحديث الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa بشكل منتظم. على نفس المنوال، قد يتم تغيير الإشعارات القانونية في أي وقت: غير أنه يتوجب على المستخدم مراجعتها في أغلب الأوقات قدر الإمكان ليكون على علم بها.

3. وصف الخدمات المقدمة

يهدف الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa إلى توفير معلومات تتعلق بمجموع أنشطة الجمعية، ويبذل مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS كل جهده على الموقع www.cafs.org.sa لتوفير معلومات دقيقة بقدر الإمكان. مع ذلك، لن يكون مسؤولا عن أي إغفال أو أخطاء أونقائص تحصل خلال عملية التحديث، سواء كانت مترتبة عن أفعاله أو أفعال الغير من الشركاء الذين يزودهم بهذه المعلومات. كل المعلومات المشار إليها في الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa يتم منحها على سبيل التوضيح وهي قابلة للتعديل. علاوة على ذلك، فإن المعلومات المبينة على الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa ليست كاملة، ويتم منحها رهنا بالتعديلات التي أضيفت عليها بعد تحديثها.

4. قيود تعاقدية على البيانات الفنية

يستخدم الموقع الإلكتروني تكنولوجيا جافا سكريبت. لن يكون الموقع الإلكتروني مسؤولا عن الأضرار المادية المرتبطة باستخدام الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يتعهد مستخدم الموقع بالدخول إليه عن طريق استخدام معدات حديثة لا تحتوي على فيروسات وبواسطة آخر إصدار تم تحديثه لأحد المتصفحات.

5. الملكية الفكرية والتزوير

مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS هو صاحب حقوق الملكية الفكرية أو يمتلك حقوق الاستخدام بخصوص جميع العناصر التي يمكن الدخول إليها على الموقع، خصوصا النصوص والصور والرسوم البيانية والشعارات والأيقونات والصوتيات والبرامج. كل عمليات النسخ وإعادة العرض والتعديل والنشر والاقتباس بشكل كلي أو جزئي لعناصر الموقع بأي وسيلة كانت تعتبر محظورة مالم يكن هناك ترخيص كتابي مسبق من مجلس الأعمال السعودي الفرنسيCAFS. كل استغلال غير مرخص به للموقع أو لأي من العناصر التي يحتوي عليها تعتبر نوعا من التزييف ويمكن متابعته وفقا لأحكام المواد L.335-2 وما يليها من قانون الملكية الفكرية.

6. تحديد المسؤولية

لن يكون مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS مسؤولا عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة التي لحقت بمعدات المستخدم خلال دخوله إلى الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa، والمترتبة عن استخدام معدات لا تستوفي المواصفات المبينة في النقطة 4، أو عن ظهور خطأ أو عن عدم التوافق. لن يكون مجلس الأعمال السعودي الفرنسي أيضا مسؤولا عن الأضرار غير المباشرة (مثل ضياع أحد الصفقات أو أحد الفرص) المترتبة عن استخدام الموقع الإلكتروني www.cafs.org.sa. هناك مساحات تفاعلية تتضمن إمكانية طرح أسئلة في فضاء الاتصال، وهي رهن إشارة المستخدمين. يحتفظ مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS بحق حذف جميع المحتويات الموضوعة في هذه المساحة دون إشعار مسبق إذا كانت تخالف التشريعات السارية المفعول في فرنسا، وخصوصا الأحكام ذات الصلة بحماية البيانات. وعند الاقتضاء، يحتفظ مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS أيضا بحق المطالبة بالمسؤولية المدنية و/أو القانونية للمستخدم، خصوصا في حالة وجود رسالة ذات طبيعة عنصرية أو مهينة أو شائنة أو إباحية، كيفما كانت الوسيلة المستخدمة لذلك (نص، أو صورة،…).

7. إدارة البيانات الشخصية

في فرنسا، يتم حماية البيانات الشخصية خصوصا بموجب القانون رقم 87-78 الصادر بتاريخ 6 يناير 1978، والقانون رقم 801-2004 الصادر بتاريخ 6 أغسطس 2004، والمادة L. 226-13 من القانون الجنائي، والتوجيه الأوروبي الصادر بتاريخ 24 أكتوبر 1995. وخلال استخدام الموقع www.cafs.org.sa، يمكن تجميع البيانات التالية: عناوين الروابط التي وصل عبرها المستخدم إلى الموقع www.cafs.org.sa، ومزود الخدمة للمستخدم، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدم. وعلى أية حال، لا يقوم مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS بتجميع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمستخدم إلا لغرض متطلبات بعض الخدمات المقترحة من قبل الموقع www.cafs.org.sa. يزود المستخدم هذه المعلومات وهو على علم كامل بمقتضياتها، خصوصا عندما يشرع بنفسه في كتابتها. في هذه الحالة، يتم إعلام مستخدم الموقع www.cafs.org.sa بضرورة أو عدم ضرورة تقديم هذه المعلومات. وفقا لأحكام المواد 38 وما يليها من القانون 17-78 الصادر بتاريخ 6 يناير 1978 المتعلق بالمعلومات والملفات والحريات، يتمتع كل مستخدم بحق الوصول والتعديل والاعتراض على البيانات الشخصية التي تخصه، من خلال صياغة طلب كتابي وموقّع مرفوق بنسخة من بطاقة هويته مع توقيع صاحب الوثيقة المعنية، وتحديد العنوان الذي يجب إرسال الرد إليه. لن يتم نشر أية معلومات شخصية لمستخدم الموقع www.socialbrain.fr دون علم صاحبها، كما لن يتم مبادلتها أو نقلها أو التنازل عنها أو بيعها على أي من الوسائط للغير. هناك فقط احتمال إعادة شراء مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS وحقوقه الذي سوف يتيح نقل البيانات المذكورة إلى المشتري المحتمل، والذي سيتوجب عليه احترام نفس الالتزام المتعلق بالمحافظة وتعديل البيانات إزاء مستخدم الموقع www.cafs.org.sa. لم يتم التصريح بالموقع لدى اللجنة الوطنية للمعلومات والحريات لأنه لا يقوم بتجميع البيانات الشخصية. قواعد البيانات محمية بأحكام القانون الصادر في 1 يوليو 1998 الذي يُدرج التوجيه 9/96 الصادر بتاريخ 11 مارس 1996 والمتعلق بالحماية القانونية لقواعد البيانات.

8. الروابط التشعبية وملفات تعريف الارتباط

يتضمن الموقع www.cafs.org.sa عددا من الروابط التشعبية نحو مواقع أخرى تم إدراجها بترخيص من مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS. مع ذلك، ليس بمقدور مجلس الأعمال السعودي الفرنسي CAFS أن يتحقق من محتوى المواقع التي تتم زيارتها على هذا النحو، وبالتالي لا يتحمل أية مسؤولية مترتبة عن ذلك. قد يؤدي تصفح الموقع www.cafs.org.sa إلى تثبيت ملفات تعريف الارتباط على حاسوب المستخدم. ملف تعريف الارتباط هوعبارة عن ملف صغير لا يسمح بتحديد هوية المستخدم، غير أنه يحفظ بعض المعلومات المتعلقة بتصفح حاسوب لأحد المواقع. تهدف البيانات التي يتم تجميعها على هذا النحو إلى تسهيل عملية التصفح اللاحقة للموقع، كما تتوفر أيضا على إمكانية السماح بتدابير متنوعة تُعنى بالتردد على الموقع. قد يؤدي رفض تثبيت أحد ملفات تعريف الارتباط إلى استحالة الوصول إلى بعض الخدمات. مع ذلك، يمكن للمستخدم ضبط حاسوبه على النحو التالي لرفض تثبيت ملفات تعريف الارتباط: باستخدام إنترنت إكسبلورر: خانة أدوات (رسم على شكل ترس في الأعلى على اليمين) / خيارات الإنترنت. انقر على الخصوصية واختر تعطيل جميع ملفات الارتباط. قم بالتأكيد بالنقر على زر Ok. باستخدام فايرفوكس: في أعلى نافذة المتصفح، انقر على زر فايرفوكس، ثم اذهب إلى خانة خيارات. انقر على خانة الخصوصية. قم بإعداد خصائص قواعد الحفظ على: استخدام الإعدادات المخصصة لعرض السجل. أخيرا قم بإزالة العلامة في الخانة لمنعملفات تعريف الارتباط. باستخدام سافاري: انقر في الأعلى على يمين المتصفح على رمز القائمة (رمز الترس). اختر إعدادات وانقر على عرض الإعدادات المتقدمة. في قسم « الخصوصية »، انقر على إعدادات المحتوى. في قسم « ملفات تعريف الارتباط »، يمكنك منع هذه الملفات. باستخدام كروم: انقر في الأعلى على يمين المتصفح على رمز القائمة (يرمز لها بثلاثة خطوط أفقية). اختر إعدادات وانقر على عرض الإعدادات المتقدمة في قسم « الخصوصية »، انقر على تفضيلات. في خانة « ملفات تعريف الارتباط »، يمكنك منع هذه الملفات.

9. القانون المعمول به وإسناد الاختصاص القضائي

تخضع كل النزاعات ذات الصلة باستخدام الموقع www.cafs.org.sa للقانون الفرنسي. تم إسناد الاختصاص القضائي حصريا للمحاكم المختصة في باريس.

10. القوانين الرئيسية المعنية

القانون رقم 87-78 الصادر بتاريخ 6 يناير 1978 والذي تم تعديله خصوصا بالقانون رقم 801-2004 الصادر بتاريخ 6 أغسطس 2004 المتعلق بالمعلومات والملفات والحريات. القانون رقم 575-2004 الصادر بتاريخ 21 يونيو 2004 المتعلق بالثقة فيالاقتصاد الرقمي.

11. قاموس

مستخدم: مستخدم إنترنت يتصل أو يستخدم الموقع المذكور آنفا. بيانات شخصية: « المعلومات التي تسمح بأي صيغة كانت، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، بتحديد هوية الأشخاص الطبيعيين الذين تنطبق عليهم » (المادة 4 من القانون رقم 17-78 الصادر بتاريخ 6 يناير 1978).